115 فائزا وفائزة بالتميز يترقبون تتويجهم على مسرح «التعليم»

115 فائزا وفائزة بالتميز يترقبون تتويجهم على مسرح «التعليم»

التعليم السعودي – متابعات : يكرم وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بعد غد( الخميس) 115 فائزًا وفائزة من فئات التميز كافة ( الإدارة والمدرسة المتميزة، المشرف المتميز، المعلم المتميز، الطالب المتميز، العمل التطوعي، والتميز الإداري)، وذلك في حفل جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الثامنة على مسرح الوزارة.

وعدت المشرفة التربوية سحر عطية من منطقة الرياض فوزها بالجائزة تتويجًا لمسيرتها في العمل الإرشادي ونقل الخبرة المكتسبة عن أهمية الجودة والإتقان والمتابعة والتقييم المستمر لمنجزات الميدان الإرشادي وكذلك لمرشحات الدورات القادمة في مجال الإرشاد ومساعدتهم على مواجهة العقبات بصبر وتحدٍ.

من جانبها قالت الفائزة عن فئة المدرسة والإدارة المدرسية نفلاء الدوسري من وادي الدواسر: «إن طموح الوصول للجائزة ذلل كل الصعوبات، ونحن نعد الجائزة مشجعًا قويًّا، ومحطة في مسيرتنا التعليمية وخصوصًا عندما أجد اسمي قد اقترن بأسماء كبيرة في عالم التميز والإبداع».

وعبرت الفائزة عن جائزة التميز فئة المعلمة ، صديقة الجبران من المنطقة الشرقية بقولها يكفيني الفرحة التي شاهدتها في عيون رؤسائي وزميلاتي وطالباتي ومجتمعي، عندما وصلني خبر فوزي بالجائزة أحسست أنني أصبحت جديرة بلقب معلمة وأنني أسير على الطريق الصحيح، فقد أشعل هذا الفوز في داخلي الحماس للاستمرار في طريق التميز وعدم التنازل عنه أبدًا.

وأسندت أسماء العرفي الفائزة عن فئة المرشد الطلابي بالمدينة المنورة أهمية مشاركتها بالتميز وهدفها من المشاركة إلى التطوير الذاتي والبحث في جديد الإرشاد الطلابي وبرامجه والوصول إلى كل جديد يخدم الطالبة والمجتمع المدرسي وله دور في الإبداع والتميز في الأعمال الإرشادية.وعن فئة العمل التطوعي أكدت فاطمة الحماص من منطقة تبوك، أن هدفها من المشاركة تحقيق التكافل والتضامن الاجتماعي واستثمار الطاقات البشرية الكامنة لتعزيز الانتماء للوطن، وتسخيرها في خدمة المجتمع .يشار أن الحفل يحظى باهتمام كبير من الوزارة بتقديم جوائز مادية وعينية إضافة لمساهمة مجموعة الناغي بـ27سيارة بي إم دبليو، وهيونداي» للفائزين الأوائل وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)