12 ألف طالب وطالبة ينتظمون بالدراسة الصيفية في الرياض

12 ألف طالب وطالبة ينتظمون بالدراسة الصيفية في الرياض

التعليم السعودي – متابعات : انتظم مطلع هذا الأسبوع 11821 طالبًا وطالبة للدراسة في الفصل الصيفي في تعليم الرياض للعام الدراسي الحالي 1439-1440هـ، في 28 مدرسة، تقدم لهم الخدمة التعليمية والإدارية والإشرافية، فيما بلغ عدد الكادر التعليمي من ذوي الكفاءة والخبرة 431 موظفا و287 موظفة.

وأكد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي على لجنة النظام الصيفي بضرورة توفير بيئة مناسبة لتطبيق الفصل الصيفي وتوعية الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بأهمية استثمار فرصة الدراسة خلال الإجازة الصيفية.

من جانبها، بينت عضو لجنة الفصل الصيفي بتعليم الرياض رقية المحمود أن مدة الفصل الصيفي 8 أسابيع بدءا من 6 شوال، فيما ستكون الاختبارات النهائية للفصل الصيفي يوم الثلاثاء الموافق 27 من ذي القعدة، ولمدة 4 أيام فقط، كما أن مدة كل حصة دراسية صيفية 90 دقيقة في اليوم الدراسي وسيسمح للطلاب الملتحقين بتسجيل مادة دراسية كحد أقل إلى تسجيل 3 مواد دراسية خلال الفصل الصيفي.

يذكر أن تعليم الرياض اعتمد 15 مدرسة للبنين و13 مدرسة للبنات لتطبيق الفصل الصيفي موزعة وفق المخطط المعتمد، بحيث تخدم جميع أحياء مدينة الرياض وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)