12 ميدالية تحققها طالبات جازان بـ«الكانجاروا»

12 ميدالية تحققها طالبات جازان بـ«الكانجاروا»

التعليم السعودي – متابعات : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة الموهوبات بجازان 12 ميدالية منها (الفضية والبرونزية) في مسابقة اختبار الكانجاروا العالمية في الرياضيات ٢٠١٨م.
وحصدت الجوائز الطالبة يارا عاصم حمدي من الابتدائية الثامنة (الميدالية الفضية)، كما حققت الميداليات البرونزية كل من حلا بندر رفاعي وريما عبدالله حكمي ومزون عماد صديق ووجد أسامة أيوب وهديل عبدالحميد من الابتدائية الأولى بأبي عريش وفوزية اشرف أبو طالب من المتوسطة الأولى بجازان (فصول الموهوبات).
كما حققت الميداليات البرونزية كل من مرام هادي حكمي من ابتدائية تحفيظ القرآن بأبي عريش وريمان محمد العطاس من الابتدائية السابعة بأبي عريش وليلى محمد حمدي من ابتدائية أبوحجر الأعلى وبشرى عبدالله قحطاني وعائشة عبدالوهاب مكين من ابتدائية الغريب.
وهنأ المدير العام للتعليم بجازان عيسى الحكمي الفائزات بما حققن من مراكز، مثمنا جهود إدارة الموهوبات على المتابعة المستمرة وتقديمها البرامج النوعية لتنمية مواهب الطالبات.
وقالت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان رحاب مسلم: إن الإنجازات والجوائز التي تحققت تأتي بتوجيهات ودعم من مدير تعليم جازان وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>