120 مشاركاً ومشاركة في دورتي “إدارة التخطيط الاستراتيجي” و “مؤشرات الأداء” بتعليم الشرقية

120 مشاركاً ومشاركة في دورتي “إدارة التخطيط الاستراتيجي” و “مؤشرات الأداء” بتعليم الشرقية

التعليم السعودي – واس : دشن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان اليوم، دورتي “إدارة التخطيط الاستراتيجي” و “مؤشرات الاداء الأساسية”، بحضور 120 مشاركاً ومشاركة من منسوبي تعليم الشرقية، وذلك في مقر معهد الخليج للتدريب والتعليم بالخبر.
وأكد الدكتور الشلعان الدور الكبير الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – تجاه تطوير بيئة العمل التي يشكل الموظف حجر زاويتها نحو تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.
ونوه بأهمية النهوض بمستوى الشراكة المجتمعية القائمة بين وكالة وزارة التعليم للموارد البشرية والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة، والرامية في مجملها لتطوير بيئة العمل ورفع كفاءة الموظفين في مختلف المناطق التعليمية ومحافظاتها على مستوى المملكة وصولاً لقياس رضى المستفيدين عن الخدمات المقدمة ووضع فرص التحسين لها وتطويرها.
من جهته أوضح مدير إدارة الموارد البشرية بتعليم الشرقية عبدالله العيسى أن دورة “مؤشرات الاداء الأساسية” تتناول تطبيق نظريات مؤشرات الأداء الرئيسية المتقدمة بما يتناسب مع وضع قطاع التعليم، والتعرف على المؤشرات وأهدافها وكيفية تطويرها والعمل على كتابة التقرير عنها، فيما تتناول دورة “إدارة التخطيط الاستراتيجي” معرفة عناصر التخطيط الاستراتيجي والمساعدة على تطوير صياغة الرؤية ومعرفة أنواع التخطيط ، إضافة إلى الوقوف على التحديات التي تواجه تنفيذ التغيير داخل القطاع مع فهم نماذج إدارة التغيير المختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)