1200 سجين في «صيفي» تعليم الطائف

1200 سجين في «صيفي» تعليم الطائف

التعليم السعودي – متابعات – : يشارك أكثر من 1200 نزيل في السجن العام بالطائف بمختلف أعمارهم وفئاتهم في فعاليات وبرامج النادي الصيفي الذي أطلقته إدارة التربية والتعليم بالطائف داخل مبنى السجن العام في حي مسره خلال فترة الصيف، وتستمر فعالياته ستة أسابيع.
وأشار مدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني إلى أن نزلاء السجن سيستفيدون من البرامج والفعاليات التي يقيمها النادي، التي تشتمل على برامج ثقافية واجتماعية ودورات تدريبية وتأهيلية وبرامج رياضية ودعوية ومهارات حياة وبرامج تطوير الذات.
وأضاف أن النادي يشرف عليه ستة معلمين متميزين تم اختيارهم بعناية، إضافة إلى مشرفين تربويين من إدارة التوعية الإسلامية، من أجل إيجاد بيئة تربوية وترفيهية وتثقيفية لنزلاء السجن.
وقال مدير إدارة التوعية الإسلامية مساعد العبيلان أن النادي الصيفي يقام للعام الخامس على التوالي، ويشهد هذا العام مشاركة فاعلة من جميع شرائح السجناء في أنشطته وفعالياته، مشيرا إلى أنه سيقام معرض من أعمال النزلاء أنفسهم وحفل ختامي في نهاية فعاليات النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)