122 مدرسة مستأجرة تؤرق تعليم الشرقيـة

122 مدرسة مستأجرة تؤرق تعليم الشرقيـة

التعليم السعودي : دعا مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بنين أحمد السليم، ملاك المدارس الأهلية في المنطقة الشرقية، لعقد شراكة مع المستثمرين في المجال العقاري، للتخلص من المباني المستأجرة التي لا توفر البيئة المثالية للتعليم، لافتا إلى حرص الوزارة على دعم الاستثمار في التعليم.
جاء ذلك خلال لقاء ملاك المدارس الأهلية مع مدير تعليم المنطقة الشرقية في الغرفة التجارية، داعيا ملاك المدارس ممن حضروا اللقاء المشاركة في استبانة استرشادية قدمت لهم، قال إنها لا تلزم أحدا من المستثمرين، عدا أنها تفيد مكتب التعليم الأهلي في الشرقية في وضع خطط تطويرية مستقبلا، تحافظ على حقوق المستثمر وولي الأمر والطالب في آن واحد.
وكان تعليم المنطقة الشرقية أوضح خلال اللقاء أن هناك 122 مدرسة أهلية مستأجرة لجميع المراحل، فيما رحب مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس بالشراكة القائمة بين العاملين في قطاع التعليم الأهلي، مع الجهاز الحكومي، مؤكدا أن معيار هذه الشراكة هو الجودة وتحقيق التحول المعرفي. واشتمل اللقاء على ثلاث جلسات، أولها ناقشت «هيكل مكتب التعليم الأهلي بالمنطقة الشرقية، واستبانة حول النقاط التي يجب أن تشتمل عليها استمارة التسجيل عند قبول الطلاب والطالبات»، والثانية جاءت تحت عنوان «نحو بيئة تربوية محفزة»، والثالثة كانت حوارا مفتوحا مع مدير تعليم الشرقية بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)