13 مركزا لمحو الأمية بالباحة

التعليم السعودي : أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد محمد مخايش أمس أن حملة تعليم الكبيرات تستهدف استقطاب 700 دارسة بالمنطقة. جاء ذلك خلال تقديمه تقريرا مفصلا عن الحملة لأمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز؛ حيث قدم مخايش تقريراً عن فعاليات حملة محو الأمية للعام الدراسي 1434 التي تستهدف تعليم الكبيرات بمركزي دوس وبني كبير وشملت 13 مركزاً وشارك فيها 300 دارسة قام بتدريسهن 30 معلمة.
وأشار إلى أن الحملة تسعى إلى استقطاب نحو 700 دارسة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى مشاركة ودعم عدد من الجهات الحكومية، وهي إدارة الزراعة وفرع الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والشؤون الصحية والشؤون الاجتماعية ووزارة الثقافة والإعلام، كما عبر عن شكره وتقديره لأمير المنطقة لما يحظى به التعليم من الرعاية الكريمة والدعم الكبير بما يتيح لفريق العمل بالإدارة من تحقيق تطلعاته بمزيد من الرقي بالمسيرة التعليمية والتربوية في منطقة الباحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)