130 متدربا في البرنامج الصيفي بـ «الوطني للتدريب»

130 متدربا في البرنامج الصيفي بـ «الوطني للتدريب»

التعليم السعودي : يعد البرنامج الصيفي في المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء جزءا من مهام المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها المركز، كما يحرص على التطوير النوعي للبرنامج في كل عام ليحقق للمتدربين الاستفادة القصوى منه في اكتساب المهارات الجديدة.

وقد حرصت إدارة المعهد على أن يكون البرنامج التدريبي نوعيا بمحتواه، وذلك بإدراج برنامج خاص بتعلم أساسيات الكهرباء بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وإجراءات السلامة، كما حرص البرنامج على الجانب الترفيهي للمتدربين من خلال إتاحة استخدام المرافق الرياضية للمعهد.

وقد شارك في البرنامج 130 متدربا حرصوا على التعلم بحضور مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات الإدارية بالمعهد فايز القصيبي وعدد من أولياء أمور المتدربين وفي نهاية الحفل، قدم عدد من أولياء الأمور الشكر لكل المسؤولين والعاملين في المعهد على جهودهم التي يقومون بها في خدمة المجتمع وعلى حسن التكريم والحفاوة التي تشرفوا بها من قبل مسؤولي المعهد.

يذكر أن المعهد الوطني للتدريب الصناعي يعد من أكبر مراكز التدريب المهني في المملكة وذلك بطاقة تستوعب نحو 2500 متدرب وقد أسس كإحدى المبادرات المهمة بالشراكة ما بين أرامكو السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركاء من القطاع الخاص وصندوق تنمية الموارد البشرية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)