133 طالبا يشاركون في «يوم الحافظ»

133 طالبا يشاركون في «يوم الحافظ»

التعليم السعودي : أنهى 133 طالبا من المشاركين ببرنامج يوم الحافظ بالأحساء، والذي نظمه المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالأحساء، في جامع عبدالله بن محمد النعيم، مراجعة أكثر من (500) جزء من القرآن الكريم، بحضور رئيس الهيئة الإشرافية خالد البريكان والمدير التنفيذي خالد الجاسم وعدد من منسوبي إدارة المركز.

وقال رئيس الهيئة الإشرافية البريكان في كلمته بهذه المناسبة: إن نجاح البرنامج لم يأت من فراغ بل بفضل الله ثم بفضل العاملين من مشرفين وإداريين ومعلمين.

وأوضح أن الهدف من المركز، التميز في تعليم القرآن الكريم وعلومه وتكوين أجيال ربانية خلقها القرآن قادرة على القيام بدورها تجاه مجتمعها وفق نهج الكتاب والسنة النبوية، وأضاف: نرتكز في نجاحنا على الكفاءات المتميزة والأساليب التعليمية المتطورة، مبينا ان استراتيجية المركز تأتي إدراكاً‭ ‬لأهمية‭ ‬التخطيط‭ ‬والتنظيم‭ ‬واستشرافاً‭ ‬لأثر‭ ‬ذلك‭ ‬على‭ ‬جودة‭ ‬المنتج ‬‭‬الخيري‭ ‬لتعليم‭ ‬القرآن‭ ‬الكريم‭ ‬وعلومه وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)