14 برنامجا لـ651 طالبا موهوبا في الفصل الدراسي الثاني

14 برنامجا لـ651 طالبا موهوبا في الفصل الدراسي الثاني

مدونة التعليم السعودي – متابعات : اختتم مركز الموهوبين في تعليم المنطقة الشرقية، برامجه للفصل الدراسي الثاني، بنحو 14 برنامجا متخصصا ومتقدما، وجهت لـ 651 طالبا من الطلاب الموهوبين في مدارس المنطقة.

وقال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية سعيد الباحص: إن مركز الموهوبين يقدم خدمات متعددة، منها 9 برامج مخصصة للمرحلة الثانوية، وثلاث برامج للمرحلة المتوسطة، وبرنامجان للمرحلة الابتدائية.

وأشار إلى استفادة 262 طالبا موهوبا من برامج المرحلة الثانوية، و206 طلاب في المرحلة المتوسطة، و185 طالبا في المرحلة الابتدائية، لافتًا إلى أن تلك البرامج تعد من سلسلة الدعم والرعاية المستمرة في عدة مجالات، وتمتاز بكونها برامج نوعية.

وبيَّن الباحص أن المواهب تلقى رعاية واهتماما بالغين بناء على مهارات وتميز الموهوب لتقديم الدعم المناسب، وهو ما انعكس على نتائج أبنائنا وبناتنا الموهوبين في المسابقات والمحافل المحلية والإقليمية والدولية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)