14 سفيرة لـ«كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية» يزرن «تأهيل الإناث» بجدة

14 سفيرة لـ«كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية» يزرن «تأهيل الإناث» بجدة

التعليم السعودي : زارت ١٤ سفيرة من سفيرات برنامج القيم التابع لكرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، برئاسة المشرفة على البرنامج الدكتورة مي المصيبيح، مركز التأهيل الشامل للإناث في جدة أمس (الثلثاء) في إطار الشراكة التفاعلية مع فئات المجتمع كافة.

وقدمت المصيبيح خلال الزيارة إيضاحاً حول الكرسي ومنطلقاته العلمية والعملية وتوجهاته الميدانية التي تعمل على ترجمة خطط وقيم البرنامج إلى أفعال ملموسة، ناقلة إلى منسوبات المركز تحيات المشرف على الكرسي الدكتور سعيد الأفندي.

واطلعت السفيرات في جولتهن، يرافقهن مديرة المركز عزيزة الشهري ورئيسة قسم البرامج والأنشطة بالمركز إنعام إستنبولي، على أركان المركز الأربعة: الفنون، التجميل، الإكسسوارات، إضافة إلى ركن مسرح العرائس، وصالة الألعاب الحركية، وقمن بأعمال الترتيب والتنسيق للمنتجات وأعمال المتدربات، وتقديم يد العون والمساعدة للمتدربات. وأثنت المصيبيح على جهود مدربات مركز التأهيل الشامل اللائي يبذلن وقتهن وجهودهن في سبيل تنشئة وتأهيل زهرات المستقبل، كي يصبحن عناصر إيجابية ومنتجة في المجتمع، ووصفت عملهن بأنه إنساني ينطوي على الكثير من التضحية والإيثار وحب العطاء. فيما أبلغت مديرة المركز الوفد باسمها وباسم العاملات والمتدربات شكرها وامتنانها إلى جامعة الملك عبدالعزيز، وإلى كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية خصوصاً على مبادرته، مشيرة إلى أهمية تعاون وتكاتف الجميع لبناء وتنمية المواطنة السعودية الصالحة لوطنها ومجتمعها وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)