140 طالبا يطلقون برنامج موهبة الصيفي

140 طالبا يطلقون برنامج موهبة الصيفي

التعليم السعودي : بمشاركة 140 طالبا من جميع مدارس جدة الحكومية والخاصة، انطلق برنامج موهبة الصيفي للمرحلة الإبتدائية في عامه السادس، والذي يستمر لمدة 3 أسابيع يتم خلاله تقديم 4 برامج علمية و 12 برنامج ترفيهي.

وأوضح رئيس برنامج موهبة للمرحلة الابتدائية بجدة محمد باعيشرة، أن البرامج العلمية تنوعت بين الروبوت والإختراعات والعلوم والهندسة والأرقام والعداد، إلى جانب برامج أخرى منها تهيئة الطلاب بفعاليات ثقافية ورياضية وترفيهية ولقاءات تعارفية لكسر الحواجز والجمود بين الطلاب، وخلق بيئة علمية صحية يستفيد منها كافة الطلاب.
وبين أن الطلبة اجتازوا اختبارات مؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع وحققوا الدرجة المطلوبة في اختبار البرنامج الصيفي، منهم 60 طالبا من الصفين الثالث والرابع الابتدائي، و80 طالبا من الصفين السادس الابتدائي والأول المتوسط.
ونوه إلى أن إدارة البرنامج استعدت منذ ثلاثة أشهر من خلال اللقاءات بين قيادات فريق العمل والمسؤولين في إدارة موهبة لتقديم البرنامج بشكل مختلف عن الأعوام الماضية، و”برامج موهبة الاثرائية المحلية” تقيمها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وتستضيفها مدارس دار الذكر في جدة خلال فترة الإجازة الصيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)