143 ألف طالب يدرسون في 672 مدرسة أجنبية في الرياض

143 ألف طالب يدرسون في 672 مدرسة أجنبية في الرياض

التعليم السعودي : بلغ عدد الطلاب والطالبات في المدارس الاجنبية والبرامج الدولية بالادارة العامة للتعليم بالرياض 143243 طالبا وطالبة يدرسون في 672 مدرسة موزعة على احياء مدينة الرياض للعام الدراسي 1436/1437هـ.

وأوضح مدير ادارة المدارس الاجنبية والبرامج الدولية في مكتب التعليم الاهلي بالادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نمي ابانمي، ان عدد الطلاب الدارسين في المدارس الاجنبية 64362 طالبا، يدرسون في 262 مدرسة اجنبية وبرامج دولية، وعدد الطالبات في المدارس الاجنبية والبرامج الدولية 78881 طالبة يدرسن في 410 طالبات.

وأشار إلى أن عدد معاهد اللغات الاهلية التي تشرف عليها الادارة 171 معهدا لتعليم اللغات، مضيفاً أن أكثر الصعوبات التي تواجه إدارة المعاهد والمراكز عدم احتساب أي مشرف أو مشرفة، حيث لا يوجد نظام واضح في عدد المعاهد والمراكز المسندة للمشرف أو المشرفة، وتم اقترح اعتماد خمسة مشرفين بنين، ومشرفتي بنات، سوى مديرة الإدارة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)