145 مشروعاً تطويرياً بمعرض تطوير المدارس

145 مشروعاً تطويرياً بمعرض تطوير المدارس

التعليم السعودي : اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المعرض الثاني لمدارس وحدة تطوير الرياض بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمود بن عبد الله القويحص.

وضم المعرض جميع مدارس تطوير (بنين) حيث قامت المدارس بعرض أبرز برامجها ومشاريعها التطويرية التعليمية المنفذة لهذا العام الدراسي ١٤٣٧ – ١٤٣٨ وشملت 65 فعالية تعليمية ونحو 145 مشروعاً تطويرياً وحوالي 245 دورة تدريبية ونحو 215 ورشة عمل وحوالي 451 نشاطاً مصاحباً لـ8215 طالباً و1425 معلماً بـ31 مدرسة وبما يعادل 2154 ساعة عمل

وفي الحفل الختامي قال مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمود بن عبد الله القويحص أن المعرض اشتمل على العديد من النماذج المشرّفة من قادة ومعلمين وطلاب حيث سرني ما رأيته وخاصة من أبنائي الطلاب فهم وقود هذه البلاد وهم خير من يمثلها عالمياً وأضاف القويحص أن هذا كله بفضل الله ثم بالدعم الكبير الذي يناله التعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد. وأوضح أن المعرض يهدف إلى نقل الخبرات المتميزة التي تطبقها مدارس تطوير إلى جميع المدارس في تعليم الرياض، واطلاع المجتمع على البرامج المميزة الذي تنفرد بتطبيقها مدارس تطوير.

واختتم الحفل بتكريم اللجان العاملة والجهات المشاركة والمدارس الفائزة حيث فاز بالمركز الأول للمرحلة الإبتدائية مدرسة عبد الله بن أنيس وفي المركز الثاني مدرسة مجمع سليمان العليان وفي المركز الثالث مدرسة مجمع الملك عبدالله.

أما في المرحلة المتوسطة فقد كانت المنافسة أقوى حيث كان المركز الأول مناصفة بين مدرسة الإمام النيسابوري ومدرسة إبراهيم النخعي.

وفي المركز الثالث مدرسة الإمام فيصل بن تركي.

أما في المرحلة الثانوية فقد فاز في المركز الأول مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن باز والمركز الثاني مدرسة الإمام الألوسي وكان المركز الثالث مناصفة بين مدرسة الفاروق ومدرسة المعتمد بن عباد وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)