150 مستجدة يتعرفن على الخدمات بجامعة نجران

150 مستجدة يتعرفن على الخدمات بجامعة نجران

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت كلية العلوم والآداب بجامعة نجران، أمس الأول، اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات بالكلية للعام الدراسي 1439 /1440هـ، استفاد منه 150 طالبة من مختلف أقسام الكلية. واشتمل اللقاء التعريفي على تعريف الطالبات بالخدمات التي تقدمها عمادة القبول والتسجيل، وآلية القبول، ومواعيد الحذف والإضافة، وخدمات البوابة الخاصة بهن في موقع عمادة القبول والتسجيل وكيفية الحصول على الطلبات والنماذج التي يوفرها الموقع، إضافة إلى تعريفهن بدور المكتبات وأهميتها في مسيرة الطالبة، وما تقدمه عمادة شؤون المكتبات من خدمات للطالبات، وأهمية المشاركة في الأنشطة ودورها في تنمية المهارات وتعزيز المسيرة العلمية للطالبات.
وأكدت وكيلة كلية العلوم والآداب، حياة الزهراني، أهمية عقد اللقاءات التعريفية والعلمية التي تسهم في مساعدة الطالبات على مواصلة تعليمهن دون أيّ عقبات، وتحفيزهن على الاجتهاد، وكذلك تعريفهن بما تمتلكه الجامعة من إمكانات حديثة ومتطورة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>