1500 زائر للخيمة المهنية بكلية أبها التقنية

1500 زائر للخيمة المهنية بكلية أبها التقنية

التعليم السعودي – واس : اختتمت الخيمة التقنية المهنية التي أقامتها الكلية التقنية بأبها على مدى 6 أيام بمقرها في أبها، فعالياتها أمس، أكثر من 1500 زائر من منسوبي الكلية.
وأوضح عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان لدى زيارته الخيمة أن هذه الأنشطة تهدف إلى صقل مواهب منسوبي الكلية بما يحقق أهداف وأمال وتطلعات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مبيناً أن الأقسام التدريبية بالكلية وفرعها بحي الموظفين شاركت بالعديد من الابتكارات والمجسمات التي أنتجها المتدربون في أقسام الحاسب الآلي, والكهرباء, والتقنية المدنية, والمعمارية, والمساحة, والمحركات, والمركبات, وغيرها من الأقسام الأخرى، حيث أن هناك مركز للموهوبين بالكلية لدعم أفكار وابتكارات المتدربين.
وضمت الخيمة دورات متخصصة في اللغة الإنجليزية ومسابقات ثقافية للمتدربين.
وأبان رئيس مركز اللغة الانجليزية بالكلية أحمد آل ناجي أن عدد المسجلين من المتدربين في تلك البرامج تجاوز 400 متدرب.
وفي ركن من الخيمة شاركت عيادة التدخين التابع للشؤون الصحية في عسير من خلال استقبال العديد من الحالات التي سيتم متابعتها للإقلاع عن التدخين.
يذكر أن الكلية التقنية بأبها وفرعيها في حي الموظفين بأبها ومحافظة رجال ألمع تضم أكثر من 4 آلاف متدرب في أكثر من 13 تخصصاً وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)