1500 طالب وطالبة يستفيدون من حقيبة سابك المدرسية بالجبيل

1500 طالب وطالبة يستفيدون من حقيبة سابك المدرسية بالجبيل

التعليم السعودي : – واس – نفذت إدارة الاتصالات والإعلام في (سابك) في المنطقة الشرقية، أمس، برنامجاً اجتماعياً مشتركاً بالجبيل الصناعية، تحت مسمى حقيبة (سابك) المدرسية للعام الدراسي الحالي، وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وصندوق موظفي (سابك) الخيري (بر) وعدد من الجمعيات الخيرية.
وأمّن البرنامج، الذي يعد ضمن المسؤولية الاجتماعية لـ” سابك”، المستلزمات المدرسية لـ (1500) طالب وطالبة من جميع المراحل الدراسية، وشارك في عمليات توزيع الحقائب موظفي (سابك) وأبنائهم، وفريق المتطوعين بالجبيل.
وأعربا أمين عام جمعية الجبيل الخيرية أحمد السويدي، ورئيسة مجلس إدارة الجمعية النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية ابتسام جوخدار، عن بالغ شكرهما وتقديرهما لشركة (سابك) على دعمها المتواصل لبرامج خدمة المجتمع في منطقة الجبيل، ومساعدة الأسر ذوي الدخل المحدود، ودعم الطلاب الأيتام، ونشر قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
يذكر أن البرنامج ينطلق سنويا مع بدء العام الدراسي، ويتخلله توزيع (60.000) حقيبة بمحتوياتها على مستوى المملكة في الرياض، والجبيل، والخبر، وينبع، وجدة، سعيا لتقديم الدعم للطلبة المحتاجين بما ينعكس إيجاباً على المستوى النفسي والاجتماعي والثقافي والتعليمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)