1530 برنامجــاً تدريبيــاً لمنتسبي التدريب التقني في رمضان

1530 برنامجــاً تدريبيــاً لمنتسبي التدريب التقني في رمضان

التعليم السعودي – متابعات : بدأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تنفيذ 1530 برنامجاً تدريبياً خلال شهر رمضان المبارك لمنتسبيها ضمن خطة التدريب لهذا العام 1440هـ، والتي تنطلق خلال الأربعة أسابيع المخصصة لفترة البرامج المساندة.

وقد أُتيح بها أكثر من 38 ألف مقعد تدريبي في عدة مسارات متنوعة تشمل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والطاقة الشمسية والمتجددة والتحول الرقمي والإعلام الاجتماعي وغيرها من البرامج المخصصة لمنتسبي المؤسسة، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للمنتسبين وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية، وذلك في إطار تحقيق أهداف خطة المؤسسة الاستراتيجية.

وأوضح مدير إدارة التدريب بالمؤسسة عبدالرحيم بن عبدالرحمن المالكي، أنه سيتم تنفيذ البرامج بجميع المنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة من كليات تقنية بنين وبنات ومعاهد صناعية والمعاهد الصناعية بالسجون، وقد استعانت الإدارة في تنفيذها بعناصر مؤهلة ومعتمدة من ذوي الكفاءات التدريبية والاختصاص التي تزخر بها المؤسسة بالإضافة للخبرات من خارج المؤسسة.

 وأفاد المالكي أنه تم تصميم البرامج التدريبية لجميع الموظفين بنظام تدريب الموظفين الإلكتروني وفق الاحتياجات التدريبية من خلال مساراتهم التدريبية المبنية على الكفايات والجدارات الوظيفية والتي تتناسب مع الوظائف التي يمارسونها فعلياً، ويقدم النظام مجموعة من الخيارات التي تتيح للموظف التسجيل على البرامج التدريبية ومتابعتها آلياً بالإضافة إلى تقييم البرامج التي سيشارك بها ومن ثم طباعة شهادة البرنامج، كما أن النظام يحدد البرامج التدريبية المناسبة لكل موظف التي سيتاح تنفيذها خلال الخمسة أعوام القادمة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)