158 مدرسة تستقبل طلبة القطيف

158 مدرسة تستقبل طلبة القطيف

مدونة التعليم السعودي – متابعات : انطلقت الاختبارات النهائية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، في 158 مدرسة للبنين والبنات، بالقطيف، وذلك بعد توقف نحو عامين، بسبب جائحة كورونا.

وأوضح مدير مكتب تعليم المحافظة عبدالله القرني، أن الاختبارات سبقتها استعدادات مبكرة على مستوى المنطقة الشرقية، شملت اجتماعات مكثفة مع جميع المكاتب، إضافة إلى مسح استباقي للاحتياجات، ومواجهة أي معوقات.

وأكد «القرني» أن الاختبارات تشمل زيارات ميدانية، والاهتمام ببيئة المدارس وتهيئتها، مشيرا إلى أن القطيف تضم 328 مدرسة لجميع المراحل من رياض الأطفال إلى الثانوي، موضحا أن 158 مدرسة للبنين والبنات، فتحت أبوابها أمس، لاستقبال الطلبة. وبين أن عدد مدارس البنين الابتدائية 61 والمتوسطة 44 والثانوية 34، أما مدارس البنات فتشمل 67 مدرسة ابتدائية، و45 متوسطة، و35 مدرسة ثانوية.

وقال القرني: زرنا عددا من المدارس لمتابعة التهيئة النفسية، والتقيد بالإجراءات الصحية، وجرى الاطمئنان على بيئة المدارس، وتوفير جميع التجهيزات، مع متابعة تجهيز نظام نور، وجاهزية منصة مدرستي للطلاب الذين يؤدون الاختبارات عن بعد، مشيرا إلى أن النتائج مبشرة وخطة التعليم تسير دون مشكلات أو معوقات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)