16 طالبا ينخرطون في أول برنامج تأهيلي لـ”الدرونز”

16 طالبا ينخرطون في أول برنامج تأهيلي لـ”الدرونز”

التعليم السعودي – متابعات : ينضم 16 طالبًا وطالبة من المهتمين برياضة الدرونز إلى دورات وورش تدريبية تعقد بالتزامن مع استضافة المملكة لنهائي سباق الدرونز العالمي الذي يقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في شمال مدينة جدة خلال الفترة من (12 – 14 سبتمبر الجاري)، بدعم ورعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز المستشار بالديوان الملكي سعود بن عبدالله القحطاني.
وسيتولى إدارة الورش التدريبية؛ فريق متخصص من أبرز المهندسين والمبرمجين لطائرات الدرونز المستخدمة في نهائي سباق الدرونز العالمي؛ حيث سيسلطون الضوء على رياضة الدرونز باعتبارها من الرياضات الحديثة، وسيتحدثون حول رؤيتها المستقبلية ودورها في تغيير مفاهيم سباقات السرعة التقليدية.
ومن المقرر أن تتضمن هذه الورش شرحًا مفصلًا لآليات صناعة وبناء نموذج أولي لطائرات الدرونز وكيفية تركيبها وبرمجتها، وكيفية استخدام الطيار الآلي في متابعة حركة الدرونز في الميدان.
وسيعطى الطلاب والطالبات في ختام الورش التدريبية فرصة بناء النموذج الخاص من طائرة الدرونز، وتمكينهم من المشاركة في جولة استعراضية مع أشهر المتسابقين في عالم الدرونز وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)