16 متطوعة من جامعة الطائف يزرن دار المحبة للأيتام بجمعية فتاة ثقيف

16 متطوعة من جامعة الطائف يزرن دار المحبة للأيتام بجمعية فتاة ثقيف

التعليم السعودي – متابعات : شاركت 16 متطوعة من فريق «همم» التطوعي، التابع لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف، بزيارة دار المحبة للأيتام بجمعية فتاة ثقيف الخيرية النسائية بالطائف في يوم الخميس الموافق 1439/9/16.

وأوضحت عميدة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف الدكتورة رنا زيني، أن الزيارة تأتي ضمن الجهود الدائمة للجامعة في التفاعل مع المجتمع خارج سوارها، ودعماً لنشر المحبة والخير، وبث روح التكاتف بين أفراد المجتمع.

وبينت الدكتورة زيني أن الزيارة هدفت إلى تقديم الدعم المعنوي للبراعم، ورسم البسمة وإدخال الفرحة والبهجة لنفوسهم عن طريق الترفيه واللعب معهم، وتقديم الهدايا بمختلف الأشكال والألوان.

وأشارت عميدة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف إلى أن الزيارة تضمنت مجموعة من الأنشطة والفعاليات، منها ركن الفنون، وركن القراءة، وركن التجارب، ومسابقات حركية، وألعاب بناء وتركيب وعرض سينمائي.

وقالت الدكتورة زيني «انتهت الزيارة بعد قضاء أكثر من أربع ساعات مع أطفالنا الأيتام، ولكن لم ينتهِ أثرها الذي لامس أرواحهم البريئة».

وأضافت «بلا شك، فإن هذه الزيارة التي قامت بها المتطوعات عن طيب خاطرٍ أسهمت في تعزيز شعور التآخي والعطاء لديهن» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>