160مشروعاً هندسياً لطلاب “العمارة الإسلامية” بأم القرى

160مشروعاً هندسياً لطلاب “العمارة الإسلامية” بأم القرى

التعليم السعودي : اطلع مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس أمس على معرض مشروعات التخرج الهندسية لطلاب قسم العمارة الإسلامية بكلية الهندسة والعمارة الإسلامية بالجامعة البالغ عددها 160 مشروعًا هندسيًا مختلفًا.

وتجول عساس على كافة المشروعات المتضمنة الرسومات الهندسية والمجسمات التنفيذية في مجالات التخطيط ودراسة المناطق العشوائية ومراكز المؤتمرات والمدن الرياضية والمستشفيات والمشروعات التراثية واستمع إلى شرح من قبل الطلاب المنفذين عن مشروعاتهم الهندسية.
وأوضح رئيس قسم العمارة الإسلامية الدكتورجميل بن محمد السلفي أن هذا المعرض يأتي في إطار حرص الكلية على عرض كافة مشروعات التخرج الهندسية لطلاب القسم وتخصيص لجنة من قبل أعضاء هيئة التدريس وبعض المختصين في تقييم تلك المشروعات لافتًا النظر إلى أن هناك مجموعة من المشروعات الطلابية الهندسية يتم الدخول بها في عدة مسابقات هندسية محلية ودولية نظرًا لتميزها وشموليتها للخدمات المجتمعية. . وثمن مديرالجامعة كافة الأعمال الهندسية مبديًا إعجابه التام بما وصل إليه خريج كلية الهندسة والعمارة الإسلامية بالجامعة من تميز وتفوق وإبداع مؤكدًا أن هذه المخرجات المتميزة تبرهن مدى الرعاية والاهتمام الكامل التي يحظى به طلاب التعليم العالي من الحكومة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)