160 جلدة والسجن 7 أشهر لخياط هندي أمسك بيد وافدة عربية

160 جلدة والسجن 7 أشهر لخياط هندي أمسك بيد وافدة عربية

التعليم السعودي : يواجه مقيم هندي يعمل حائك ثياب بمشغل نسائي،حكماً بالجلد 160 جلدة، والسجن 7 أشهر ، لإدانته بالتحرش بوافدة عربية راجعته بشأن حياكة ملابسها.

وبحسب التفاصيل التي أوردتها – مصادر الصحيفة – ، تقدمت مقيمة عربية ببلاغ للجهات الأمنية في جدة ، اتهمت فيه وافداً هندياً بالتحرش الجنسي بها، خلال ارتيادها المحل لحياكة ملابسها، حيث أشارت إلى أنه تعمد الإمساك بيدها، ولم يكتف بذلك، بل طلب منها مرافقته إلى منزله على أن يمنحها المقابل والذي يتراوح بين 500 ــ 1000 ريال، متلفظا ببعض الألفاظ الخادشة للحياء، وعارضا الزواج منها. وطالبت المرأة بالاقتصاص من المتهم،وحين إستجواب المتهم من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام، أنكر تهمة التحرش ، زاعما أن سر الغضب عليه من المدعية بسبب عدم إكماله حياكة فستان لها، مشيرا إلى أنها هي من دخلت إليه داخل المشغل، وأنها أكدت له أنها تعتبره كأخ وهو يعتبرها كذلك.

ووفقا للمصادر أن المتهم عاد وأعترف بأنه أخطأ بفعله، معلنا أنه أمسك يد المرأة، ليحال بعد اكتمال استجوابه والتأكد من خلو صحيفته من السوابق، إلى المحكمة الجزئية التي حكمت عليه بالجلد والسجن مع الإقرار بالتعهد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)