163 برنامجا تدريبيا لمعلمي الطائف

163 برنامجا تدريبيا لمعلمي الطائف

التعليم السعودي – متابعات : التحق 5705 من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بإدارة التعليم بمحافظة الطائف والإدارات التعليمية التابعة لها، بنحو 163 برنامجاً تدريبياً للبنين والبنات اختيرت بما يتوافق مع احتياجات المستفيدين وتخصصاتهم.
ورحب مدير عام التعليم بالمحافظة طلال بن مبارك اللهيبي، بالمعلمين والمعلمات المسجلين في البرامج التدريبية الصيفية، وثمن لهم المبادرة والحرص على تحقيق أعلى درجات الاستفادة من الأوقات والإمكانات المتاحة لتطوير الأداء، مشيرا إلى أهمية تلك البرامج في التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.
وبين اللهيبي أن 115 مدرباً ومدربة تم اختيارهم بعناية لتقديم تلك البرامج وفق أفضل الممارسات المهنية التدريبية والتي تتيح فرصة التطوير المهني للمستفيدين والمستفيدات، مؤكداً حرص الإدارة العامة للتعليم بالطائف على توفير البيئات التعليمية المهنية المناسبة، من خلال تحديد واختيار مقار وقاعات تدريبية مجهزة ومهيأة لعملية التدريب في عدد من المواقع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)