195 مليون ريال لمشروعات التعليم في الباحة

195 مليون ريال لمشروعات التعليم في الباحة

التعليم السعودي : تم اعتماد 195 مليون ريال لمشروعات تعليمية بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة وذلك ضمن الميزانية العامة للعام المالي الحالي 1433هـ / 2012م . وقد أشار سعيد بن محمد مخايش مدير إدارة التربية والتعليم بالمنطقة إلى أنه تم تخصيص مبلغ 24.071.000 ريال لبنود الباب الثاني وهي: المكافآت والشحن والنقل والمياه والمستلزمات التعليمية والمكتبية، بينما تم تخصيص مبلغ 17.032.000 ريال لبنود الباب الثالث وهي: النظافة والصيانة بجميع أنواعها، أما الباقي وهو المقدر بـ 154.297.000 ريال فشمل بنود الباب الرابع وهي مشروعات إنشاء مدارس نماذج، ومجمعات، وبند التعليم، والتعاملات الإلكترونية، وإنشاء صالات رياضية، وتأمين مكيفات، وتأثيث، وتجهيز المباني المدرسية بمبلغ وقدره.
ونقلا عن صحيفة المدينة : نوه بالدعم الكبير الذي تلقاه مسيرة التربية والتعليم في بلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وحرصهما على بناء الإنسان في جميع مناطق ومحافظات المملكة. من جهة أخرى وقع مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة أمس عقود تدريب وتوظيف 23 متدربًا من متدربي الكلية التقنية بالباحة والمعهد الثانوي الصناعي. وأوضح رئيس مجلس التدريب التقني والمهني المهندس طارق بن معيض الزهراني أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن اتفاقيات التعاون التي وقعتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع عدد من شركات القطاع الخاص المهتمة بالمشروعات الكبيرة بهدف توظيف الشباب السعودي، وبيّن أن المجلس أنهى التوقيع مع شركة» ال جي شاكر» في تخصصات الآلات والمعدات الكهربائية، والكهرباء الصناعية، والتبريد والتكييف على أن يحصل المتدرب على مكافأة شهرية تقدر بـ 1500 ريال شهريًا وبراتب 4875 ريالاً بعد التخرج و 4250 ريالاً لخريج المعهد الصناعي الثانوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)