20 ألفاً يؤدون اختبارات الفصل الأول في جازان

20 ألفاً يؤدون اختبارات الفصل الأول في جازان

التعليم السعودي : بدأ أكثر من 20 ألف طالب وطالبة بجميع المدارس المتوسطة والثانوية المشمولة بالبدائل التعليمية ونظام التوأمة بمحافظات ومراكز وقرى الشريط الحدودي التابعة للإدارة العامة للتعليم بجازان، أمس، اختباراتهم النهائية الفصل الأول من العام الدراسي الحالي.
وأوضح المدير العام للتعليم في جازان عيسى الحكمي أن تقديم الاختبارات في تلك المدارس يأتي كحالة استثنائية عن بقية المدارس الأخرى، موجهاً جميع مكاتب التعليم في الشريط الحدودي والإدارات المعنية بتقديم كل الخدمات لطلاب وطالبات الشريط الحدودي خلال أيام الاختبارات.
وبيَّن أن مكاتب التعليم في محافظات الحرث وصامطة والعارضة أنهت ومنذ وقت مبكر توزيع المهام على المشرفين والمشرفات لمتابعة سير الاختبارات ميدانياً وتقديم كل التسهيلات اللازمة للمدارس المعنية لأداء فترات الاختبارات في أجواء طبيعية وملائمة في الوقت، الذي تزينت قاعات الاختبارات واللجان في مدارس الشريط الحدودي بأسماء وصور شهداء الوطن وجنده الأوفياء تأكيداً واعتزازاً بالأدوار البطولية والتضحيات، التي قدمها أولئك الرجال في ميادين العز والكرامة وهم يدافعون عن دينهم ووطنهم لتكون رسالة للأجيال ليتفاخروا بالشهداء ويدركوا المعنى الحقيقي لعشق الوطن والدفاع عن أرضه ومقدساته.
إلى ذلك، زارت مساعدة مدير عام التعليم بجازان للشؤون التعليمية للبنات رحاب مسلم، أمس، عدداً من مدارس الشريط الحدودي في قطاع محافظة العارضة.
واطلعت خلال الجولة، التي شملت مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية المشمولة بالبدائل التعليمية ونظام التوأمة على أوضاع الطالبات وسير الاختبار في مدارس الشريط الحدودي، متمنية لهن التوفيق والنجاح.
وكرمت خلال جولتها بنات الشهداء في مجمع إسكان الملك عبدالله التنموي بموقع الروان بمحافظة العارضة بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)