20 ألف يتيم في تعليم الرياض نوليهم رعاية خاصة

20 ألف يتيم في تعليم الرياض نوليهم رعاية خاصة

التعليم السعودي :استقبل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند وبحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر في مكتبه أمس وفدا من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) والذي اصطحبهم المدير العام للجمعية صالح اليوسف ومساعد المدير العام للجمعية عبدالله الخالدي.

ورحب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بمدير الجمعية وطلابها مؤكداً أنه ومنسوبي الإدارة يعتبرون طلاب الجمعية أبناء لهم مبيناً أنه يشعر بالسعادة والتشريف والفخر لاستقبالهم والجلوس معهم وتكريمهم مشيراً إلى أن الإدارة وكافة منسوبيه يعملون لراحة الطلاب بشكل عام وخاصة أصحاب الظروف الخاصة واكثر من 20 الف يتيم معتبراً خدمتهم ومساعدتهم واجبا لابد من القيام به بتفانٍ واتقان.

من جهته قدم المدير العام للجمعية صالح اليوسف شكره وتقديره لمدير تعليم الرياض وكافة منسوبي الإدارة للجهود المبذولة مع طلاب الجمعية وكافة الطلاب مشيراً إلى أن الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات التي تنظمها الجمعية للقطاعات الحكومية والخاصة الداعمة لمشاريع وخطط الجمعية ضمن فعاليات مهرجان (كلنا إنسان) وتزامناً مع إقامة يوم اليتيم العربي.

وأشار اليوسف إلى أن الجمعية لديها أكثر من 20 ألف طالب تقدم لهم إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض كافة الخدمات التربوية والتعليمية مثمناً الدور الكبير للإدارة ومنسوبيها تجاه أبناء الجمعية وحرصهم الدائم على هذه الفئة الغالية على الجميع.

وفي نهاية الاستقبال قدّم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض هدايا لأطفال (إنسان)، وقد حضر الاستقبال مدير العلاقات العامة في جمعية (إنسان) عبدالله الشهري ومدير العلاقات العامة في تعليم الرياض خالد البشر ومدير مكتب المدير العام سعد السعران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)