20 طالباً جامعياً يؤدون الاختبارات في سجن شقراء

20 طالباً جامعياً يؤدون الاختبارات في سجن شقراء

التعليم السعودي : زار مدير جامعة شقراء البروفيسور خالد بن سعد بن سعيد سجن شقراء ووقف عل سير الدراسة الجامعية لنزلاء السجن.
وكان في استقباله العقيد ثامر ضيدان العتيبي والعقيد علي المقحم، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور صبحي الحارثي.
والتقى المدير بالطلاب النزلاء وناقش معهم أبرز الصعوبات التي تواجههم، كما تجوّل في قاعات المحاضرات التي تم تجهيزها بالسبورات وأجهزة العرض ليتمكنوا من مواصلة دراستهم الجامعية وفتح المجال أمامهم للاستفادة من خدمات الجامعة للحصول على شهادة البكالوريوس وتسهيل اندماجهم بعد قضاء محكوميتهم في المجتمع، والحصول على فرص وظيفية.
وناقش مدير الجامعة مع مدير السجن أبرز احتياجات العملية الدراسية، وتم التنسيق بتوفير جميع الاحتياجات اللازمة لأعضاء هيئة التدريس والقاعات الدراسية وتهيئتها، وتوفير احتياجات النزلاء من الطلبة، كما أكد مدير الجامعة على اعتماد الفصل الدراسي الصيفي للنزلاء بالإضافة إلى اعتماد إنشاء معامل للحاسب الآلي وتطوير المكتبة.
وذكر بن سعيد أن جهود الجامعة يستفيد منها حالياً أكثر من 20 نزيلاً تم استقبال عدد منهم من عدد من السجون التابعة لنطاق الجامعة لتمكينهم من الدراسة الجامعية، كما أكد أن من مسؤوليات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة شقراء خدمة نزلاء السجن وتمكينهم من مواصلة تعليمهم الجامعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)