20 طالبا ببقيق يتعرفون على أعمال النجارة

20 طالبا ببقيق يتعرفون على أعمال النجارة

التعليم السعودي : اطلع 20 طالبا بمدرسة سعد بن معاذ المتوسطة ببقيق على الأعمال المختلفة لمهنة النجارة، وذلك ضمن فعاليات برنامج الارشاد المهني الذي يهدف لتعريف الطلاب بالمجالات التعليمية والمهنية المتاحة ومتطلباتها الذاتية والمكتسبة وطبيعتها وخصائصها ومدى توفرها.

وذكر قائد المدرسة فهد بوعنز أن شعبة النشاط الطلابي بالمدرسة بإشراف المعلم حمد الدوسري نظمت زيارة لإحدى ورش النجارة ببقيق شارك فيها 10 طلاب من طلاب التربية الخاصة و 10 من طلاب التعليم العام بالمدرسة لتعريف الطلاب بالمجالات التعليمية والمهنية المتاحة لمهنة النجارة ومتطلباتها الذاتية والمكتسبة وطبيعتها وخصائصها ومدى توفرها في سوق العمل حيث تعرف الطلاب خلال الزيارة على انواع النجارة وعلى الطرق الآمنة للتعامل مع أدوات النجارة بصورة صحيحة لمنع وقوع الحوادث اثناء ممارسة المهنة.

وأَضاف الطلاب تعرفوا كذلك على 12 نوعا من انواع الخشب المستخدمة في النجارة والتي تنقسم لقسمين طبيعي وصناعي. وعلى الطرق الاجرائية المتبعة في اعمال النجارة للإنجاز بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>