20 لوحة تشكيلية بأنامل نزلاء مجمع مدارس السجن

20 لوحة تشكيلية بأنامل نزلاء مجمع مدارس السجن

التعليم السعودي – متابعات : أقامت لجنة النشاط الفني التابعة لتعليم الأحساء بالسجن العام، وبالتعاون مع قسم النشاط الفني بالتعليم العام، معرضاً فنياً في «بيت الخير» بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32، يحتوي على 20 لوحة من أعمال طلاب التعليم العام ونزلاء مجمع مدارس السجن العام بالأحساء.

وزار نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي معرض الأنشطة الفنية والمهنية لطلاب التعليم العام ونزلاء السجن العام بالأحساء في مقر بيت الخير واطلع على المواهب الفنية في الرسم المباشر وأعمال النسيج والتصوير الضوئي وأبدى إعجابه بما شاهده من إبداعات الطلاب وحرفهم المهارية الرائعة.

من جانب آخر تفاعل زوار جناح الشرقية «بيت الخير» مع معرض اللوحات التشكيلية المختلفة وعلى أعمال النسيج التي أبدع فيها طلاب ونزلاء السجن، إذ أظهر الزوار إعجابهم بأعمالهم وتعاطفهم مع هذه الشريحة وشعورهم بالمسؤولية المجتمعية تجاههم.

وأعرب عضو لجنة النشاط الفني لتعليم الأحساء بالسجن العام أحمد القريع عن سعادته للصدى الواسع الذي أخذه المعرض وباهتمام زوار الجناح وتقديرهم لظروف النزلاء، مشيرا إلى أن المعرض يشمل لوحات فنية مختلفة في معانيها ومضامينها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)