200 دارس في حملة محو الأمية ببيشة

200 دارس في حملة محو الأمية ببيشة

التعليم السعودي :زار مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد بن سالم آل سالم أول من أمس مقر حملة محو الأمية في قطاعي خيور ويهرة بمحافظة تثليث، والتي تنفذها وزارة التربية والتعليم ممثلة في قسم تعليم الكبار بتعليم بيشة.
وكان في استقبال آل سالم المدير التنفيذي للحملة، مدير مكتب التربية في الأمواه متعب بن فجحان القحطاني ومساعد المدير التنفيذي للحملة، رئيس تعليم الكبار راشد بن عبدالله الهويشل، وأعضاء حملة محو الأمية.
وزار آل سالم فصول الدراسة والتقى المعلمين والدارسين وتفقد سير العمل في الحملة والخدمات المقدمة للدارسين. وتتبع للحملة 5 مراكز هي ( خيور ـ يهرة ـ قمشان ـ الأبارق ـ أم رجول ) وبلغ عدد الدارسين في جميع المراكز قرابة الـ 200 دارس تقدم لهم الخدمات التعليمية والدعوية والاجتماعية والصحية والزراعية والبيطرية والتوعوية.
وتهدف الحملة إلى ترسيخ العقيدة في نفوس المواطنين وتعليمهم ما يلزم من الدين بالضرورة وتصحيح ما لديهم من أخطاء في العبادات والمعاملات الأسرية والاجتماعية وتحفيظهم ما يتيسر من القرآن الكريم وتعليمهم مبادئ القراءة والكتابة وتشجيعهم للالتحاق بمراكز محو الأمية النظامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)