200 دارس يلتحقون بحملة التوعية ومحو الأمية بوادي الدواسر

200 دارس يلتحقون بحملة التوعية ومحو الأمية بوادي الدواسر

التعليم السعودي : بلغ عدد الملتحقين بحملة التوعية ومحو الأمية في محافظة وادي الدواسر، التي تقيمها وزارة التعليم ، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية أكثر من 200 دارس ، موزعين على 11 مركزاً في مراكز وهجر العسيلة والنميص والسوادة والفيصلية وأبوسرحة والكرافيت والعمائر وآل غبيش والمصارير وآل خليف والشيدية .
وبين مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر أن الحملة تتضمن برامج لتعليم القرآن الكريم والتربية الإسلامية والقراءة والكتابة والحساب، بالإضافة إلى برامج صحية وعلاجية وتوعوية وترفيهية للدارسين وأبنائهم بمقر الحملة ، وبرامج وخدمات إرشادية زراعية وبيطرية، وذلك في إطار جهود الوزارة لتعليم الكبار ومحو الأمية في مناطق الاحتياج .
وأوضح أن الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر شعبان القادم تقدم مساهمات مالية وعينية للمستفيدين من خلال منح الدارس مبلغ 1000 ريال بعد اجتيازه لبرامج الحملة وشهادة اجتياز لبرنامج محو الأمية.
وأفاد الصقر أن الإدارة وضعت خطة تضمن مشاركة واسعة من المستهدفين في برامج الحملة وتشجيعهم على مواصلة دراستهم، عبر برامج يومية وأسبوعية نوعية تلبي رغبات الدارسين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)