200 زائرة لبرنامج موهبتي بـ«تقنية» البنات

200 زائرة لبرنامج موهبتي بـ«تقنية» البنات

التعليم السعودي : أقام قسم النشاط في الكلية التقنية للبنات بالأحساء، أمس، فعاليات برنامج موهبتي الذي يهدف إلى تطوير مواهب وقدرات المتدربات في مختلف المجالات المهارية وصقلها، بإشراف وكيلة شؤون المتدربات وتنفيذ مشرفة النشاط ومدربات قسمي التقنية الإدارية وتقنية الحاسب الآلي.

وتأتي الفعاليات انطلاقا من أهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، التي ترمي إلى تأهيل وتطوير الكوادر البشرية الوطنية في المجالات التقنية والمهنية..

وقد ضمت الفعاليات ورش عمل مختلفة منها : التصوير الفوتوغرافي والرسم الاحترافي وفن التجميل والمكياج، وإعداد ورقة عمل بحثية من خلال نقل تجربة المشاركة في منتدى الموهبة التقنية، كما ضمت الفعاليات أيضاً عدداً من الأركان المتنوعة : الجمال، أنامل مبدعة، نقش الحناء، منتجات نادي الموهوبات، الأعمال اليدوية بالجوخ، لقطات جميلة، تصاميم مبدعة، مسابقة الرسم والحياكة، الكروشيه ، فن الأزياء، تصميم علب الهدايا، أساسيات التجميل، وركن الخط، وبلغ عدد زوار المعرض 202 زائرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)