200 طالب شاركوا في المرسم الحر بشمال الرياض

200 طالب شاركوا في المرسم الحر بشمال الرياض

التعليم السعودي – متابعات : حضر مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام برنامج (المرسم الحر «رؤية الشمال2») للطلاب الموهوبين في التربية الفنية بالمدارس التابعة لمكتب شمال الرياض المقام بمدارس المناهج وبتنظيم شعبة التربية الفنية بالمكتب، حيث نبعت الفكرة من وجود مواهب فنية في المدارس وربط الطلاب بالمنجزات في وطننا الغالي.

وعبر الغنام عن شكره وتقديره لقادة المدارس المشاركة والمعلمين والطلاب على تفاعلهم مع هذا البرنامج، مشيداً بالدور الذي قام به رئيس شعبة التربية الفنية بالمكتب عادل بن طالب وكافة العاملين في مكتب تعليم شمال الرياض بقيادة مدير المكتب سلمان الحميدي العتيبي ولمدارس المناهج على استضافتها للبرنامج.

وحضر الفعالية أكثر من 200 طالب من مئة مدرسة تابعة للمكتب بواقع طالبين من كل مدرسة، بعد ذلك قام الغنام بتكريم قادة المدارس المشاركة والطلاب الذين قدموا أعمالاً فنية مميزة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)