200 طالب يستفيدون من الفصل الصيفي بالزلفي

200 طالب يستفيدون من الفصل الصيفي بالزلفي

التعليم السعودي : انطلقت بعد إجازة عيد الفطر المبارك الدراسة في الفصل الصيفي لنظام المقررات والنظام الفصلي بتعليم الزلفي بثانوية طيبة، حيث سبق الإعلان عنه وتسجيل الطلاب خلال شهر رمضان المبارك، وقد تم ذلك بمتابعة مباشرة من مدير التعليم بمحافظة الزلفي محمد الطريقي، وإشراف المساعد لشؤون تعليم البنين سليمان الخمشي، وسيستمر الفصل ثمانية أسابيع تليها ثلاثة أيام للاختبارات حيث ينتهي في 4/12/1437هـ. وحول ذلك ذكر مدير التخطيط والتطوير علي المتعب أن الفصل الصيفي للمرحلة الثانوية من المشاريع الوزارية الناجحة؛ وقد تم افتتاح مدرسة صيفية لتشمل النظامين حيث تم حصر الطلاب المتعثرين في النظام الفصلي والتواصل معهم ومع أولياء أمورهم عن طريق مدارسهم، وبمتابعة من مشرف النظام الفصلي، كما تم التواصل مع جميع طلاب نظام المقررات عن طريق المدارس، وبمتابعة مشرف نظام المقررات في المدرسة.

وأوضح الوكيل لشؤون الطلاب نايف الغزي أن عدد الشعب (16) منها خمس للرياضيات وثلاث للغة الإنجليزية وشعبتان للكيمياء وشعبة للفيزياء والحاسب الآلي والتوحيد والقرآن، وأن عدد الطلاب المنتظمين (200). من جانبه، قال مشرف نظام المقررات أحمد الغنام بأن الدراسة في ثانوية طيبة مدمجة لنظامي المرحلة الثانوية (المقررات-الفصلي) وأنه يندمج طلاب النظامين الفصلي والمقررات في الرياضيات واللغة الانجليزية مع بعض في شعبة واحدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)