200 فرصة ابتعاث لحملة دبلوم الصيدلة لموظفي صيدليات الدواء

200 فرصة ابتعاث لحملة دبلوم الصيدلة لموظفي صيدليات الدواء

التعليم السعودي : أعلنت صيدليات الدواء عن فتح باب الترشيح لموظفيها من حملة الدبلوم للحصول على درجة البكالريوس، بعد أن وفرت 200 فرصة ابتعاث بواقع 50 فرصة كل عام. ويأتي ذلك استمراراً لسياسة شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة دمسكو (صيدليات الدواء) في دعم كوادرها من حملة الدبلوم وتطويرهم وتدريبهم وإتاحة الفرصة أمامهم لإكمال دراستهم الجامعية بالمملكة. وتؤمن الشركة بضرورة تخطيط المسار الوظيفي لكوادرها ورفع مستوى رضاهم الوظيفي بما يزيد من طموحهم وانتمائهم للشركة والذي ينعكس بالضرورة على جودة وتميز الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع .
كما أعلنت الشركة عن فرص وظيفية متعددة للسعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت تفاعلاً كبيراً ًبين أوساط الباحثين عن العمل. يذكر أن الدواء للخدمات الطبية دمسكو « صيدليات الدواء» شركة وطنية مقرها الرئيس في الخبر، وقد تأسست قبل عشرين عاماً ولها دور بارز في العمل الاجتماعي تدعم من خلاله كثيراً من المحافل العلمية والأكاديمية. وتقوم بمبادرات ملموسة للمسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)