200 ولي أمر بصفوى يطلعون على ساعة النشاط بـ «اليرموك»

200 ولي أمر بصفوى يطلعون على ساعة النشاط بـ «اليرموك»

التعليم السعودي – متابعات : اطلع حوالي 200 من أولياء أمور الطلاب بمدرسة اليرموك بصفوى على نتاج ساعة النشاط في المدرسة وأكدوا دعمهم للمدرسة وأبدوا استعدادهم للشراكة المجتمعية، وحرصوا على أهمية اشراكهم وتكليفهم بأعمال تعود بالنفع على المدرسة والطلاب.

وأكد ولي الأمر أحمد الشيخ جعفر استعداده للمشاركة في إنجاح الأنشطة المدرسية بجميع أنواعها، كما أثنى على المدرسة في نجاحها في عمل أكبر علم للمملكة بعمل اليد، الذي تطلب الكثير من الجهد والعمل والوقت. وأشار كلما قدمت للمدرسة ورأيت الطلاب والكادر التعليمي يعملون بالعلم من خط ووضع اللاصق وصبغ ودهان القماش وترتيب، زادني ذلك حماسا للمشاركة في أنشطة المدرسة وتذكرت أيام الدراسة السابقة.

وقال ولي الأمر أحمد الأحمد: إن مدرسة اليرموك سباقة بالأفكار الإبداعية منذ زمن طويل، وقد التحق لي أكثر من ابن ودرس في فصولها وتخرجوا فيها، مشيرا إلى أن فكرة عمل العلم كانت وطنية تربط الطلاب وتنشئهم على الانتماء وحب الوطن. فربط النشء منذ الصغر بحبه للمكان الذي يعيش فيه والانتماء له شيء ضروري وفي غاية الأهمية، ونحن لا نملك إلا الشكر والدعاء بالتوفيق للمدرسة وطقمها بلا استثناء. ولفت المعلم حسن آل جميعان الى أن المدرسة تسعى لتفريغ طاقات الطلاب الايجابية في الأنشطة المدرسية، مؤكدا أن الطلاب لديهم طاقة كبيرة يجب استثمارها وتوظيفها في ساعة النشاط بما يخدم المدرسة والمجتمع والوطن بشكل عام، التي من خلال هذه الأعمال تعرف الطلاب التطوع في العمل والانتماء للوطن وفقاً لصحيفة اليوم.

3367a3a2e72ccb017b1a92e4935864a7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>