202 يتيم ويتيمة يتلقون دروس تقوية في المدينة المنورة

202 يتيم ويتيمة يتلقون دروس تقوية في المدينة المنورة

 التعليم السعودي :  اختتم في نادي تكافل الاجتماعي برنامج دروس التقوية الذي يقام ضمن برنامج الكفالة التربوية والتعليمية لأيتام ويتيمات منطقة المدينة المنورة لمدة شهر بحصص تعليمية مكثفة تشمل مواد الرياضيات، واللغة الإنجليزية، والفيزياء، والكيمياء، ولغتي، يشارك فيها عدد من أيتام الجمعية المستفيدين، ويقوم بأدائها نخبة من المعلمين المتطوعين الأكفاء من معلمي ومعلمات مدارس المدينة المنورة.

وشارك في البرنامج ١٤٦ طالباً و٥٦ طالبةً من جميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمجموع حصص دراسية بلغت ١٥٦ حصة للبنين و٩٦ حصة للبنات، ساهم في تبسيط وشرح الدروس عدد ١١ معلم وثماني معلمات.

ونظم البرنامج في نادي تكافل الاجتماعي حيث تم تجهيز ست قاعات تعليمية وقاعتي استراحة.

ويهدف إلى مساعدة الأيتام على التميز في دراستهم وتحقيق النجاح والمراتب العالية، وينشأ اليتيم قادراً على منافسة غيره كافياً لنفسه وأسرته في المستقبل.

وتقدم الجمعية جوائز تشجيعية للأبناء المنضبطين بالبرنامج والأكثر استفادةً وذلك من خلال تقييم المعلمين والمشرفين على البرنامج وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)