2022 مستفيدا من حملة جامعة القصيم في أبانات

2022 مستفيدا من حملة جامعة القصيم في أبانات

التعليم السعودي : شهد اليوم الأول لحملة التوعية والتثقيف التي تنظمها جامعة القصيم في ضليع رشيد بمركز أبانات، عددا كبيرا من الزيارات، التي استفاد منها نحو 2022 زائرا وزائرة للمخيم الرئيس للجامعة أول من أمس. كما شهدت العيادات الطبية توافد أعداد كبيرة من الزائرين، ابتداء من الفرز ومرورا بالتمريض وطب الأسرة والباطنية والجراحة العامة وطب الأطفال والجلدية وعيادة الأذن والأنف والحنجرة والفحص المخبري وعيادات الأسنان والفحص الإكلينيكي للبصر، فيما أحال رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في كلية الطب بجامعة القصيم الدكتور وليد الحازمي طفلة تعاني من التهاب متكرر في اللوزتين أكثر من ست مرات في السنة،إلى مستشفى بريدة المركزي، وذلك لإجراء عملية استئصال للحمية واللوزتين مع تنظيف سوائل خلف طبلة الأذن.
وشهد اليوم الثاني للحملة 32 برنامجا منها 10 برامج طبية، و9 للمدارس، و5 تدريبية، و6 للمساجد، واستشارتان هاتفيتان في خط ساخن، يستقبل المكالمات من الرابعة عصرا حتى الثامنة مساء.
وعلى صعيد متصل، ألقى الدكتور عبدالحميد اليحيى محاضرة في ثانوية الجرذاوية بعنوان «الشباب أهم فئات المجتمع»، تحدث فيها عن أسباب وطرق النجاح وآثار المخدرات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)