225 مليونا لـ 24 مشروعا تعليميا بالشرقية

225 مليونا لـ 24 مشروعا تعليميا بالشرقية

التعليم السعودي – متابعات : يدشن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز اليوم 24 مشروعا تعليميا بالمنطقة، بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، حيث سيفتتح مجمع السيوطي التعليمي بحي الفيصلية بالدمام، ويدشن المشروعات الجديدة في مختلف محافظات المنطقة.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، أن المشروعات التعليمية التي تم الانتهاء منها وتسليمها بلغت 24 مشروعا بتكلفة إجمالية 225 مليون ريال موزعة في 8 محافظات بالمنطقة تشمل الخفجي والقرية العليا والدمام والقطيف والخبر والجبيل وبقيق والنعيرية.
وأبان أن هذه المشروعات التي تشهدها المنطقة تستوعب نحو 16530 طالبا وطالبة صممت مبانيها على أحدث المواصفات والمعايير الدولية بهدف إيجاد بيئة تعليمية تربوية مناسبة وملائمة تسهم في رفع قدرة الطلاب والطالبات على الاستيعاب، كما تصب في محور تحقيق رؤية 2030 في توفير البنية الأساسية، وإيجاد البيئة التي تدفع بعجلة التنمية نحو الأمام إلى جانب تنفيذ خطة الوزارة في الاستغناء عن المباني المستأجرة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)