2374 برنامجا دعويا بـ”طيبة” خلال شهر

2374 برنامجا دعويا بـ”طيبة” خلال شهر

التعليم السعودي : أوضح مساعد مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة رباح السلامة أن المكتب نفذ ألفين و374 برنامجا دعويا لزوار المدينة خلال الشهر الماضي، مشيرا إلى استفادة ما يزيد على 20 ألفا من داخل المملكة وخارجها.
وأشار في بيان – حصلت – مصادر صحيفة – “الوطن” على نسخة منه – أمس إلى أن تلك البرامج نفذت في المواقع التي يرتادها الزوار، كالبقيع وشهداء أحد ومنطقة الخندق ومسجد قباء والميقات، إضافة إلى زيارات أخرى يتم التنسيق لها في أماكن إقامة الزوار بفنادق المنطقة المركزية.
وأضاف أن البرامج تهدف إلى التوعية والتوجيه، مبينا أنها اشتملت على تزويد الزائر بمطبوعات إرشادية تتضمن توجيهات شرعية بما يهم المسلم في أمور دينه وآداب الزيارة بلغته التي يجيدها. وذكر أن مشاركة المكتب في توعية الزوار تأتي انطلاقا من الرسالة الدعوية التي يحملها المكتب التعاوني، ورغبة منه في المشاركة مع الجهات الحكومية والأهلية العاملة في توعية الزوار لإبراز الدور الريادي لبلاد الحرمين في خدمة ضيوف الرحمن القادمين من أنحاء البلاد الإسلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)