24 جهة تشارك في ورش عمل اللجنة العليا لرعاية السلوك بجدة

24 جهة تشارك في ورش عمل اللجنة العليا لرعاية السلوك بجدة
التعليم السعودي : رفع المدير العام للتعليم بجدة رئيس اللجنة العليا لرعاية السلوك عبدالله بن أحمد الثقفي، أسمى عبارات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، على اهتمام سموه الكبير ودعمه للجنة رعاية السلوك وتوجيهاته المستمرة للرقي بأعمالها، والتي يوليها سموه عناية خاصة، مثمنا كذلك تعاون الجهات المشاركة في أعمال اللجنة والقائمين على تنظيم اللقاء، ممثلا في إدارتي التوجيه والإرشاد والإشراف التربوي وفقاً لصحيفة المدينة.
جاء ذلك خلال افتتاحه صباح أمس الأربعاء، لمحاور ورش عمل اللجنة العليا لرعاية السلوك، والتي تضم في عضويتها 24 جهة ذات علاقة على مستوى محافظة جدة، وذلك بفندق الأزهر بجدة بحضور مدير التوجيه والإرشاد بتعليم جدة حسن السالمي، ومدير الإشراف التربوي علي الجالوق، بالإضافة لعدد من مديري المدارس والمشرفين التربويين.
وأكد الثقفي أنّ الهدف الرئيس من اللجنة هو تبادل الخبرات بين الجهات المعنية المدنية والأمنية والتعاون في تبادل المعلومات بين جميع الجهات، للارتقاء بسلوك الجيل وبناء الخطط التأهيليّة للطلاب في حال ارتكابهم الأخطاء.

 

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)