24 طالباً من تعليم جدة يشاركون في نهائيات الأولمبياد الوطني بالرياض

24 طالباً من تعليم جدة يشاركون في نهائيات الأولمبياد الوطني بالرياض

التعليم السعودي :أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي على ما تزخر به مدارس جدة من مواهب متميزة لها القدرة على الابتكار وتقديم البحوث العلمية في سنّ مبكّرة وهم على مقاعد الدراسة مشيراً إلى أن ذلك يعد مؤشراً لقدوم أجيال سيكون لها مستقبلاً باهراً في خدمة الوطن.
وبيّن خلال استقباله بمكتبه اليوم لـ (24) طالباً اجتازوا المرحلة الثانية في مسابقة الاولمبياد الوطني للإبداع العلمي في مجالي الابتكار العلمي والبحث أن مشاركتهم في التصفيات النهائية لأولمبياد ( إبداع 2015 ) بالرياض على مستوى مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية المزمع انطلاقتها خلال الفترة من 14 إلى 19 من الشهر الجاري تعد فرصة لتحقيق الانجاز كما أنها ستسهم في إثراء وصقل خبراتهم.
من جانبه أكد مدير إدارة الموهوبين بتعليم جدة عبدالله السيود أن لقاء مدير التعليم يأتي ضمن الخطة المجدولة للمعسكر التدريبي للطلاب المشاركين في الأولمبياد مشيراً في الوقت نفسه إلى انه تم منذ وقت مبكر الإعداد لهذه المشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>