24 مصورًا فوتوغرافيًا يعكسون في لوحاتهم «أجواء رمضانية» مميزة في جدة

24 مصورًا فوتوغرافيًا يعكسون في لوحاتهم «أجواء رمضانية» مميزة في جدة

التعليم السعودي :بمشاركة 24 مبدعًا ومبدعة في مجال التصوير الفوتوغرافي، افتتح أمس الأول معرض «أجواء رمضانية» في مركز الردسي مول بجدة، بحضور عدد من الفنانين التشكيليين المصورين الفوتوغرافيين والإعلاميين والإعلاميات.
وقد افتتح المعرض رجل الأعمال طلال الصيدلاني، والذي قال إن هذا المعرض عبّر عن حياة الناس في رمضان وما يشتهر به شهر الخير والبركة من رموز كالفانوس والأجواء الروحانية من داخل المساجد وخارجها وإضاءات المساجد في رمضان والمدينة بأكملها والحياة العامة، وقد اختلفت عدسات المصورين في لوحاتهم واختلفت الرؤية ولكن الوجدان الروحي موجود لينقل الحس الرمضاني. حيث يستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان.
هذا وقد شارك في المعرض كل من المصورين والمصورات: أشرف أحمد محمد، وحنين جمال، وفراس النجار، وماجد قيصراني، وأحمد باعظيم، وبدر المرغلاني، وحنين مندورة، ووردة باسعيد، ويمنى الملا، وفهد باحمدان، وبندر باتياه، ونجاة البلوشي، ونجلاء الغزالي، ومها باجمال، وكمال بنجر، وفهد باحميد، وثناء بنجر، وعبدالرؤوف، وسدين علوي، وفاطمة باعظيم، ومحمد فارع.
وسوف يستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)