2400 أسرة تستفيد من برامج جمعية البر بمحافظة تيماء بمنطقة تبوك

2400 أسرة تستفيد من برامج جمعية البر بمحافظة تيماء بمنطقة تبوك

التعليم السعودي :أكد المدير التنفيذي لجمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة تيماء حماد بن سليم الحماد، أن الجمعية تضاعف جهودها في مساعدة المحتاجين المسجلين بالجمعية وتلمس حاجاتاهم ومتابعة شؤونهم.
وقال الحماد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، إن الجمعية تقوم مع اقتراب شهر رمضان المبارك بتوزيع العديد من السلات الغذائية على المحتاجين التي تضم : الأرز، والسكر، والشاي، والحليب، والطحين، والمكرونة، والتمر, والزيتون.
وأشار إلى أن الجمعية بدأت اليوم في توزيع أكثر من 17 صنفًا غذائيًا على الأسر المنتسبة للجمعية البالغ عددها 2400 أسرة, بالإضافة إلى توزيع تسعة أطنان من التمور, مبيناً أن توزيع المؤن سيستمر لمدة أسبوعين في مقر الجمعية.
وأفاد بأن الجمعية تقوم بتشجيع برامج تحفيظ القرآن الكريم، وتقيم الدورات الثقافية والتعليمية وفق التعليمات المرعية وتقوم برعاية الطفولة من خلال إنشاء رياض للأطفال أو دور حضانة، والمساهمة في تعليم وتدريب المرأة وتقديم الرعاية الاجتماعية للأيتام والمعاقين والمسنين وغيرهم من الفئات التي تحتاج إلى الرعاية الإنسانية.
وثمن الحماد في ختام تصريحه دعم المتبرعين لنشاطات الجمعية التي تسهم في قيامها بدورها في خدمة المحتاجين، داعيًا الله أن يجزل للقائمين عليها المثوبة والأجر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)