2406 معلمين ومعلمات يتنافسون في جائزة «جدة للمعلم المتميز»

2406 معلمين ومعلمات يتنافسون في جائزة «جدة للمعلم المتميز»

التعليم السعودي : أعلنت إدارة جائزة جدة للمعلم المتميز أن مجموع المتقدمين للتنافس في الجائزة في نسختها الرابعة هذا العام بلغ “2406” معلمين ومعلمات من مختلف المراحل التعليمية في مدارس جدة للبنين والبنات، وذلك بعد إقفال باب التسجيل الإلكتروني في الجائزة الخميس الماضي.

وقال أسامة الخريجي المشرف العام على الجائزة، إن زيادة الإقبال من المعلمين والمعلمات على التسجيل تدل على ما حققته الجائزة من نجاح ومصداقية في الأوساط التعليمية منذ انطلاقتها، مبينا أنه بقفل باب التسجيل تبدأ مرحلة أخرى في إعداد الملفات وتسليمها لإدارة الجائزة، ومن ثم انطلاق أعمال لجان التحكيم.

وأوضح، أن الجائزة جاءت إيمانا من أهالي جدة بأن مربي الأجيال لهم واجب التقدير من الجميع خاصة أن هناك الكثير منهم ترك بصمات إيجابية واضحة في مختلف جوانب مسيرة حياتنا، وكان من الواجب رد ذلك الجميل إليهم بما يستحقونه من محبة وعطاء وتقدير، فجاءت فكرة إقامة الجائزة لتكون أنموذجا واقعيا على مدى ما يكنه الجميع للمعلمين والمعلمات من مشاعر الحب والامتنان والاعتراف بالفضل لهم.

وأكد حرص إدارة الجائزة على الوصول إلى ذلك الهدف والإسهام في نشر ثقافة تقدير المعلم؛ وهو الشعار الرسمي الذي ترفعه الجائزة “كلنا نقدرك”، وأن يشعر المعلم أو المعلمة أينما يذهب بأن المجتمع من حوله صديق له في كل مكان يجد منه الرعاية والمحبة والتقدير لشخصه ومهنته سواء كان ذلك في المؤسسات الحكومية أو الأهلية بحسب صحيفة الاقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)