245 ألف طالب وطالبة يعودون غداً لمقاعد الدراسة بتبوك

245 ألف طالب وطالبة يعودون غداً لمقاعد الدراسة بتبوك

التعليم السعودي :يعود يوم غد الأحد إلى مقاعد الدراسة في كليات جامعة تبوك، وجامعة الأمير فهد بن سلطان، والكليات الجامعية في المحافظات، ومدارس التعليم العام في منطقة تبوك، أكثر من 245 ألف طالب وطالبة، بعد قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وسط استعدادات متكاملة اتخذتها إدارة الجامعتين والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك.
وأوضح المتحدث الإعلامي بجامعة تبوك الدكتور محمد الثبيتي، أن إجمالي عدد الطلاب والطالبات الملتحقين بالجامعة بلغ أكثر من 45 ألف طالب وطالبة ، مشيراً إلى أن جامعة تبوك استقبلت هذا العام أكثر من 9000 طالب وطالبة مستجدين تم التحاقهم في مقر الجامعة بتبوك وفروعها في المحافظات .
ومن جهته قال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، أن أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في التعليم العام والتعليم التقني والمهني يعودون يوم غد إلى مقاعد الدراسة في مراحلها الثلاث المختلفة بمنطقة تبوك تستقبلهم أكثر من 1300 مدرسة.
وأكد الدكتور اللحيدان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أهمية التزام الطلبة والطالبات بالحضور في اليوم الأول وعدم الغياب ، مبينا أنه سيتم تطبيق أنظمة وتعليمات وزارة التربية والتعليم بحق كل طالب وطالبة من لم يلتزم بالحضور.
وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ زيارات إشرافية لمدراس المنطقة بالتعاون والتنسيق مع إدارات المدارس فيما يخص عمل صيانة كاملة لجميع المدارس، والتأكد من سلامة عمل أجهزة التكييف وأعمال السباكة والكهرباء والنظافة للمدارس، مع التأكد من عمل وسائل السلامة داخل المدارس وتهيئة الفصول الدراسية والمرافق الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)