25 من قادة ووكلاء مدارس الشرقية ببرنامج «المهارات»

25 من قادة ووكلاء مدارس الشرقية ببرنامج «المهارات»

التعليم السعودي – متابعات :  دشن فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية أمس برنامج مهارات القيادة الفعالة لقادة ووكلاء المدارس، الذي ينفذه الفرع ويشارك به (25) من قادة ووكلاء المدارس.

واستقبل مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية د. محمد باجنيد صباح أمس مساعد المدير العام للشئون التعليمية بالمنطقة الشرقية، د. سامي العتيبي، يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية ومدير إدارة التدريب والابتعاث، وحضر اللقاء من جانب المعهد مدير إدارة البرامج الإدارية والقانونية مرتضى السالم، ومنفذو البرنامج فيصل آل سعيد، مشاري الوعيل، ومحمد الحسين، ويهدف البرنامج إلى تنمية وتطوير معارف ومهارات المشاركين في القيادة الفعالة لقادة ووكلاء المدارس، ويركز على رفع كفاءتهم الإنتاجية عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، وكذلك تطوير قدراتهم في قيادة فرق العمل، والتخطيط التنفيذي وإكسابهم مهارات وقدرات حديثة في أساليب الاتصال الفعال وحل المشكلات واتخاذ القرارات، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في إدارة الوقت بكفاءة وفاعلية، وكذلك في إدارة تنظيم الاجتماعات، كما يتعرف المشاركون على المفاهيم الأساسية في القيادة وأنماط القيادة، وأدوار وصفات القائد الناجح وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)