250 معلمًا مستجدًا يخضعون للمقابلات الشخصية

250 معلمًا مستجدًا يخضعون للمقابلات الشخصية

التعليم السعودي : تفقد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، أمس أعمال لجان المقابلات الشخصية للمعلمين الجُدد والمرشحين للتدريس بالشرقية للعام الدراسي الحالي في مختلف التخصصات العلمية والتربوية، يرافقه المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، وذلك بمقر متوسطة الأمير سعود بن جلوي بالدمام.

وهنّأ مدير التعليم خلال تفقده سير عمل اللجان المعلمين المرشحين للتدريس مذكّرهم بعِظم رسالة المعلم باعتبارها امتدادًا لرسالة الأنبياء، متمنيًا لهم التوفيق والمساهمة في دفع عجلة التعليم في بلادنا الغالية في ظل قيادتنا الرشيدة «أعزها الله».

من جهته، أشار مدير شؤون المعلمين بتعليم الشرقية جمعان الزهراني، إلى أن عدد المعلمين المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية بلغ 250 معلمًا في مختلف التخصصات، حيث تم التركيز خلال المقابلات على عدة عناصر منها الوقوف على السمات الشخصية والاتجاهات والقيم، وكذلك مهارات الاتصال والتواصل، وصولًا للوقوف على التصرف في المواقف التربوية، إضافة للثقافة العامة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>