29 إدارة تعليمية في ورشة جازان

29 إدارة تعليمية في ورشة جازان

التعليم السعودي – متابعات : رعى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عسيري الأحوس وبحضور مشرف عموم الوزارة محمد عبداللطيف البحر، أكبر ورشة عمل تربوية مشتركة على مستوى المملكة وبدعم من وزارة التعليم تحت عنوان «الإستراتيجيات الممارسة نحو تفعيل مادة مهارة البحث ومصادر المعلومات» ضمن البرامج التركيزية للإدارة العامة للإشراف التربوي والتي تستمر لمدة 3 أيام، وبحضور أكثر من 40 مشرفا ومشرفة و29 إدارة من مختلف مناطق ومحافظات ‫المملكة.
وتخلل فعاليات الورشة عرض لعدد من الإستراتيجيات المنفذة بعدد من إدارات التعليم بالمملكة ومناقشة سبل تطويرها وتعميمها ببقية الإدارات، والاستماع لعدد من المداخلات من المشرفين والمشرفات، وعقد عدد من الورش المصغرة لاقتراح إستراتيجيات إضافية تثري الميدان التعليمي والتربوي.
وأضح مشرف عموم الوزارة محمد عبداللطيف البحر أن الورشة تقدم تجارب وممارسات تطبيقية متنوعة من 29 إدارة (بنين – بنات) كان لها الأثر الفعال في الميدان التعليمي.
من جهته، أوضح مدير تعليم منطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس أن البحث العلمي أصبح من أساسيات تقدم الأمم وسباقات العالم التي تستهدف للوصول إلى أكبر قدر من المعرفة الدقيقة التي يعتمد عليه صناع القرار من أجل صنع مناخات ترفيهية تدعم التقدم التكنولوجي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>